جاليات

أبناء الجالية المصرية يحصدون الميداليات من ماراثون فيينا 2022

فيينا| دعاء أبو سعدة

إنطلقت فعاليات ماراثون فيينا 2022 في نسخته 39 للهواه والمحترفين على مستوى أوروبا، اليوم الأحد، تحت شعار “الجري من أجل السلام”، بمشاركة 31000 عداء من الرجال والنساء والشباب والأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة، من 125 دولة، وبحضور 400000 ألف مشجع على طول الطريق.

وشارك النادي المصري بفيينا أمس في فاعليات ضمن مسابقات اليوم الأول للماراثون بـ 25 طفل وطفلة في مسابقة ذا ديلي مايل ران للأطفال، وتبلغ مسافة المسابقة 2 كم، وتتراوح أعمارهم ما بين 6سنوات إلى 12 سنة، بدأت المسابقة الساعة ٤.٢٠ من Stadt Park وصولا إلى خط النهاية عند Ring Straße.

وأكد عبد الباسط مقلد رئيس النادي على أنها ليست المشاركه الأولى بل النادي المصري حريص كل عام على مشاركة أطفال أبناء الأعضاء المسجلين لديه من الجالية المصرية بفيينا.

ورافق الأطفال في الماراثون هشام أنيس مدير مكتب مصر للطيران، ووائل الخولي المسئول المالي بالمستشارية الثقافية، والمسؤولين من النادي محمود حميدة سكرتير النادي، ومحمود بن عيادي مسئول اللجنة الثقافية، ومحمود مقلد مسئول اللجنة الاجتماعية، وكابتن على أبو الروس، وكابتن ولاء عياد، وكابتن أحمد البقلولي، وكابتن على كامل، وكابتن شعبان أبو يوسف، كابتن أمير عوض، وهناء سالمان مسئول المرأة.

وكعاده أبناءنا إثبات مهاراتهم وإبداعاتهم بالفوز والوصول إلى خط النهاية في المسابقة، وقد سلم مسئولي الماراثون ابناءنا الميداليات وشهادات التقدير هم وكل المشاركين من الجاليات الأخرى.

فاز بالمركز الأول الطفل أمير عوض 9 سنوات، وفاز بالمركز الثاني الطفل أمير علي كامل 9 سنوات، وفاز بالمركز الثالث الطفلة لي لي حسان 8 سنوات.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى